انتخب المؤتمر الاستثنائي لـمنظمة نجدة العبيد، الأستاذ محمد امبارك رئيسا جديدا للمنظمة، خلفا لمؤسسها ورئيسها الراحل بوبكر ولد مسعود.
وجاء انتخاب محمد امبارك، الذي كان يشغل منصب الأمين العام للمنظمة، خلال أشغال المؤتمر الاستثنائي المنعقد لاختيار قيادة جديدة تتولى مواصلة مسيرة المنظمة بعد رحيل مؤسسها.
وينتظر أن يقود الرئيس الجديد المرحلة المقبلة من عمل المنظمة، مع التركيز على مواصلة برامجها وأنشطتها في مجال مناهضة مخلفات الرق والدفاع عن حقوق الإنسان، بما ينسجم مع الأهداف التي تأسست من أجلها.
وشهد المؤتمر مشاركة أعضاء ومنتسبين إلى المنظمة، حيث أكد المشاركون أهمية الحفاظ على إرث الراحل بوبكر ولد مسعود، والعمل على تعزيز حضور المنظمة ومواصلة رسالتها في خدمة القضايا الحقوقية.
المؤتمر الاستثنائي لمنظمة نجدة العبيد ينتخب محمد امبارك رئيسا جديدا خلفًا للمؤسس الراحل بوبكر ولد مسعود

